رخصة تجارية في دبي Secrets

Wiki Article

عقد التأسيس واتفاقية وكيل الخدمات المحلي بناء على الشكل القانوني للشركة، يمكن أن يتطلب الأمر صياغة وتوقيع عقد تأسيس كما قد يتطلب الأمر في بعض الحالات إبرام اتفاقية وكيل خدمات محلي أو وكيل شركة.

website أنواع الرخص التجارية في دبي والفرق بينها

تستطيع الحصول علي هذه التأشيرة لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد، ولا يوجد لا تاريخ صلاحية، إذا لم تتمكن من مغادرة الدولة فترة تصل إلي ستة أشهر متواصلة، ويمكن العمل بها بأي طريقة تفضلها سواء كنت مالك لعقار أو شركة أو مستثمر أو شريك لشخص محلي، وهذه أيضا من التأشيرات التي تستطيع الحصول عليها لجميع أفراد أسرتك، بعد أن تقوم بالتواصل مع مكتب الهجرة ومعرفة كافة الإجراءات التي تتطلب منك للحصول علي التأشيرة، وتقديم كافة المستندات، وذلك عن طريق ممثل من مكتب الهجرة وتسليمها له حتي تحصل عليها بطريقة صحيحة.

يتمّ الانتقال إلى نظام الاستعلام عن الرّخصة التّجاريّة في دبيّ عبر الرّابط “من هنا” مباشرة لإدخال الاسم التّجاريّ أو رقم الرّخصة ثمّ الاطّلاع على جميع تفاصيلها بعد الضّغط على زرّ البحث.

Scan this QR code to down load the application now Or test it out from the application suppliers Page not located

لا اقامة مستثمر في دبي تخضع الشركات الافتراضية التي تحمل شكل الإقامة الفردية لأي من متطلبات الملكية المحلية

نوفر جميع المزايا التي تساعد في تكوين شركة قوية ذات مسؤولية محدودة في دبي مع الحفاظ على العملية سلسة.

حصلت فريزونر على شهادة تقدير للجهود المبذولة في خلق الإمكانيات للعملاء وذلك كرقم قياسي جديد.

إمكانية فتح الحسابات المصرية سواء كانت حسابات جارية أو حسابات توفير وغيرها من الحسابات المختلفة.

بعد الحصول على الموافقة على طلب رخصة تجارية افتراضية في دبي سيتعين على المالكين دفع تكلفة الرخصة التجارية الافتراضية دبي. يمكن دفع الرسوم عن طريق “اي باي”، وهي بوابة الدفع الرسمية لمنطقة التجارة الافتراضية في دبي.

يجب ألا يحتوي الاسم التجاري على ألفاظ غير لائقة، وينبغي ألا يخالف اقامة مستثمر في دبي الذوق العام.

 بعد الحصول على الموافقات المبدئية، عليك سداد رسوم التسجيل ورسوم الرخصة.  تعتمد الرسوم على نوع الرخصة المطلوبة.

الموضوع التالي إدارة الأعمال الموضوع السابق حاضنات الأعمال عرض كافة الخدمات موارد خريطة الدولة بيانات.امارات عن البوابة النشرة الإلكترونية شارك.

تُوفر دولة الإمارات بيئة أعمال مثالية للمستثمرين ورواد الأعمال، مُجهّزة ببنيات تحتية ممتازة، تعطي الدولة ميزة تنافسية من خِلال تنوع مرافق ممارسة الأعمال حيث تُتُيح الإمارات مرونة كبيرة في العامل للقيام بالأعمال التجارية وتشجيعها في أي مكان في الدولة، وتشمل تلك الفرص الاستثمارية أماكن ممارسة الأعمال في المناطق الحُرة، والمناطق تأسيس شركة في دبي الصناعية، والمباني التجارية، وما إلى ذلك.

Report this wiki page